أخليكم مع القصه..
صورة الوحش بآخر القصه اتمنى من اللي يخاف ما يشوفها..
السالفه ومافيها انا البنت الشاب اللي يعجبها شكله تاخذ رقمه وكم من واحد ما خلته وكالعاده تروح مع امها للسوق
عشان ترقم راحت مع امها سوق شعبي شافت هي وصديقتها واحد رقمهم ما اهتموا ))صديقتها((قصتها قصه
مثل البنت تحب الدجه بس انها تروح وتجي مع السواق امها أرع وعشرين ساعه عند جاره ))على قولتهم((ماتمل
عبعبه..المهم راحوا لهذي المولات الكبيره اللي بالريااض شافوا واحد انجنوا عليه خلاص ماقدروا رمى رقمه عليهم كل
وحده تبي تاخذ رقمه..وبعد جهد جهيد خذت البنت الرقم –بالبيت االساعه 12الليل—حبت تسمع صوته اتصلت رنه
وصكرت))خايفه يخسرها شحن((شاف الرنه عرف انها هي وصديقتها يوم كانوا يتناجرون بالسوق ورد وقال:هـلا
سوت نفسها خجوله::الوو
وقال لها::انتي اللي ماخذه رقمي؟؟
وضلوا مكالمه الى ثلاث الليل..
اسبوع شوي
ثم قال لها ابي اقابلك
استانست بس قالت بسوي نفسي اتعذر
وتنحت كم عذر الى انهم اتفقوا وخذاها معه
اتفق معها ياخذها عند المول اللي رمى فيه الرقم
وركبت معه ورى عشان محد يعرف بالساالفه..
امها مرتزه بعرس ماعندها..
ويوم شافته كان متجه لطريق بر اسغربت وقالت
::حبيبي وين راحين
قال لها::لا تخافي قلبي بروح انا وياك البر
نجلس نسولف شوي ومحد يدري عنا البر مافيه
هيئه ولا شي وظلت خايفة والشكوك تدور بمخها
وصلو الخيمه كانت مرره حلوه لما شافها
كانت ماعليها حليوه وسلولف هو وياها ربع ساعه
وقام استغربته وقال يلا بروح الديره اجيب شوية أغراض وجاي
وقالت بخوف واجلس بلحالي
قال ايه مافيها شي مانيب متاخر هنا محطه بجيب منها
قالت بكل خوف ::اوكي
وراح
وبعد ربع ساعه اتصل عليها
وردت بسررعه وقالت::وينك قال موتي هنا فيه وحش
وانجنت وجلست تبكي وتسب فيه وقال لها ::سبي على راحتك خلاص
ومسكت عباتها وطلعت وتنادي
فيه احد انا مسروووووووقه فيه احد وتقوول:::يالله وش اسوي امي اذا درت اني مت بتقول وش اللي وداني لاحول
وتصارخ فيه احد...
وتصااااااااااااارخ وفجأه سمعت صوت غريب مو انسان
صوت حركه غريبه تحركات وراحت تمشي للصوت
أخليكم مع الصوره بس لاتخافون وتدعوون علي
أخليكم مع القصه..
صورة الوحش بآخر القصه اتمنى من اللي يخاف ما يشوفها..
السالفه ومافيها انا البنت الشاب اللي يعجبها شكله تاخذ رقمه وكم من واحد ما خلته وكالعاده تروح مع امها للسوق
عشان ترقم راحت مع امها سوق شعبي شافت هي وصديقتها واحد رقمهم ما اهتموا ))صديقتها((قصتها قصه
مثل البنت تحب الدجه بس انها تروح وتجي مع السواق امها أرع وعشرين ساعه عند جاره ))على قولتهم((ماتمل
عبعبه..المهم راحوا لهذي المولات الكبيره اللي بالريااض شافوا واحد انجنوا عليه خلاص ماقدروا رمى رقمه عليهم كل
وحده تبي تاخذ رقمه..وبعد جهد جهيد خذت البنت الرقم –بالبيت االساعه 12الليل—حبت تسمع صوته اتصلت رنه
وصكرت))خايفه يخسرها شحن((شاف الرنه عرف انها هي وصديقتها يوم كانوا يتناجرون بالسوق ورد وقال:هـلا
سوت نفسها خجوله::الوو
وقال لها::انتي اللي ماخذه رقمي؟؟
وضلوا مكالمه الى ثلاث الليل..
اسبوع شوي
ثم قال لها ابي اقابلك
استانست بس قالت بسوي نفسي اتعذر
وتنحت كم عذر الى انهم اتفقوا وخذاها معه
اتفق معها ياخذها عند المول اللي رمى فيه الرقم
وركبت معه ورى عشان محد يعرف بالساالفه..
امها مرتزه بعرس ماعندها..
ويوم شافته كان متجه لطريق بر اسغربت وقالت
::حبيبي وين راحين
قال لها::لا تخافي قلبي بروح انا وياك البر
نجلس نسولف شوي ومحد يدري عنا البر مافيه
هيئه ولا شي وظلت خايفة والشكوك تدور بمخها
وصلو الخيمه كانت مرره حلوه لما شافها
كانت ماعليها حليوه وسلولف هو وياها ربع ساعه
وقام استغربته وقال يلا بروح الديره اجيب شوية أغراض وجاي
وقالت بخوف واجلس بلحالي
قال ايه مافيها شي مانيب متاخر هنا محطه بجيب منها
قالت بكل خوف ::اوكي
وراح
وبعد ربع ساعه اتصل عليها
وردت بسررعه وقالت::وينك قال موتي هنا فيه وحش
وانجنت وجلست تبكي وتسب فيه وقال لها ::سبي على راحتك خلاص
ومسكت عباتها وطلعت وتنادي
فيه احد انا مسروووووووقه فيه احد وتقوول:::يالله وش اسوي امي اذا درت اني مت بتقول وش اللي وداني لاحول
وتصارخ فيه احد...
وتصااااااااااااارخ وفجأه سمعت صوت غريب مو انسان
صوت حركه غريبه تحركات وراحت تمشي للصوت
أخليكم مع الصوره بس لاتخافون وتدعوون علي
أخليكم مع القصه..
صورة الوحش بآخر القصه اتمنى من اللي يخاف ما يشوفها..
السالفه ومافيها انا البنت الشاب اللي يعجبها شكله تاخذ رقمه وكم من واحد ما خلته وكالعاده تروح مع امها للسوق
عشان ترقم راحت مع امها سوق شعبي شافت هي وصديقتها واحد رقمهم ما اهتموا ))صديقتها((قصتها قصه
مثل البنت تحب الدجه بس انها تروح وتجي مع السواق امها أرع وعشرين ساعه عند جاره ))على قولتهم((ماتمل
عبعبه..المهم راحوا لهذي المولات الكبيره اللي بالريااض شافوا واحد انجنوا عليه خلاص ماقدروا رمى رقمه عليهم كل
وحده تبي تاخذ رقمه..وبعد جهد جهيد خذت البنت الرقم –بالبيت االساعه 12الليل—حبت تسمع صوته اتصلت رنه
وصكرت))خايفه يخسرها شحن((شاف الرنه عرف انها هي وصديقتها يوم كانوا يتناجرون بالسوق ورد وقال:هـلا
سوت نفسها خجوله::الوو
وقال لها::انتي اللي ماخذه رقمي؟؟
وضلوا مكالمه الى ثلاث الليل..
اسبوع شوي
ثم قال لها ابي اقابلك
استانست بس قالت بسوي نفسي اتعذر
وتنحت كم عذر الى انهم اتفقوا وخذاها معه
اتفق معها ياخذها عند المول اللي رمى فيه الرقم
وركبت معه ورى عشان محد يعرف بالساالفه..
امها مرتزه بعرس ماعندها..
ويوم شافته كان متجه لطريق بر اسغربت وقالت
::حبيبي وين راحين
قال لها::لا تخافي قلبي بروح انا وياك البر
نجلس نسولف شوي ومحد يدري عنا البر مافيه
هيئه ولا شي وظلت خايفة والشكوك تدور بمخها
وصلو الخيمه كانت مرره حلوه لما شافها
كانت ماعليها حليوه وسلولف هو وياها ربع ساعه
وقام استغربته وقال يلا بروح الديره اجيب شوية أغراض وجاي
وقالت بخوف واجلس بلحالي
قال ايه مافيها شي مانيب متاخر هنا محطه بجيب منها
قالت بكل خوف ::اوكي
وراح
وبعد ربع ساعه اتصل عليها
وردت بسررعه وقالت::وينك قال موتي هنا فيه وحش
وانجنت وجلست تبكي وتسب فيه وقال لها ::سبي على راحتك خلاص
ومسكت عباتها وطلعت وتنادي
فيه احد انا مسروووووووقه فيه احد وتقوول:::يالله وش اسوي امي اذا درت اني مت بتقول وش اللي وداني لاحول
وتصارخ فيه احد...
وتصااااااااااااارخ وفجأه سمعت صوت غريب مو انسان
صوت حركه غريبه تحركات وراحت تمشي للصوت
أخليكم مع الصوره بس لاتخافون وتدعوون علي